المسؤولية الاجتماعية يطلق حملة للتوعية بسرطان الثدي

نفذ نادي المسؤولية الاجتماعية حملة ضخمة بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي برعاية مصرف الراجحي، شملت عربة متنقلة بالتعاون مع الجمعية السعودية لمكافحة السرطان ووزارة الصحة، كما شمل البرنامج  زيارة عدد من المصابات بهذا المرض في مستشفى الحرس الوطني ومدينة الملك فهد الطبية والتواجد في ٦ مولات بمدينة الرياض وعدد ٤ جامعات وكذلك ٨ مدارس، بالإضافة إلى التواجد في عدد من القطاعات الخاصة مثل مصرف الراجحي والمستشفى السعودي الألماني.
وتم خلال الحملة تنفيذ ١٠ ندوات عن هذا الموضوع وتوزيع ١٠٠ ألف برشور وعدد ٣٠ ألف بروش تعليق يحمل شعار مكافحة سرطان الثدي، وتم تجهيز فريق تثقيفي متكامل للتوعية بطرق الوقاية والتي كان من أهمها طرق الفحص المبدئي لسرطان الثدي. كما أطلق النادي حملة إعلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي #حياتك_ورديه، واستفاد من الحملة أكثر ٤٠ ألف امرأة من مختلف الشرائح والمستويات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA