خارطة ذكية لربط الطلاب ذوي الاحتياجات بكافة مرافق الجامعة

نظم رحلة ترفيهية للطلاب

 

دشن مركز ذوي الاحتياجات الخاصة نشاطه التربوي الترفيهي الموسمي برحلة ترفيهية إلى استراحة الدرعية في الرياض، بإشراف مشرف الأنشطة والتدريب في المركز الأستاذ عبدالله أحمد البشي، وتضمنت الرحلة العديد من الفقرات تجسدت بلقاء جمع طلاب المركز بالعديد من الشخصيات العلمية «الأكاديمية» والإدارية ذات الصلة بالمركز. وقد ألقى الدكتور سعود العمري نائب عميد شؤون الطلاب كلمة رحَّب فيها بالحضور، وأثنى على طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أثنى على القائمين بأمور المركز لما يبذلونه من جهود في سبيل تذليل الصعاب أمام الطلاب من ذوب الاحتياجات الخاصة.

كما ألقى الأستاذ رائد النصار مدير مركز ذوي الاحتياجات الخاصة كلمة أكد فيها على استمرار المركز في تقديم خدماته لجميع طلابه دون استثناء، وأن الخطط والبرامج مستمرة في التنفيذ، ومن ذلك استكمال الخارطة الذكية التي ستربط طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بكافة مرافق الجامعة ومن ذلك المكتبة المركزية والبهو وإدارة الجامعة.

وألقى الطالب خالد خيراني كلمة نادي مركز ذوي الاحتياجات الخاصة، شرح فيها دور النادي في تفريغ نشاط الطلاب من خلال الأنشطة التي يُنفذها، وكذلك اكتشاف المواهب وتطويرها، وختم كلمته بالشكر والعرفان لجميع الجهات التي تبنَّت هذا النادي، وشجعت وما زالت تبذل جهوداً في تطوير وتنوع برامجه وأنشطته.

تخلل اللقاء العديد من الفقرات شملت الأناشيد والمسابقات الترفيهية التي نالت استحسان الحضور، وبعدها تم التعريف بطلاب السنة التحضيرية، ثم توزيع هدية تذكارية للدكتور ناصر العجمي المشرف على برنامج الوصول الشامل تكريماً له على الجهود الطيبة والمباركة التي يبذلها في دعم المركز، تلاها توزيع الهدايا على طلاب السنة التحضيرية.

خُتم اللقاء بحضور الدكتور نامي الجهني عميد السنة التحضيرية، ثم تَنَاول الحاضرون وجبة العشاء مع طلاب المركز في الاستراحة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA