«بوينج» تقدم محاضرة عن «أخلاقيات العمل» بجامعة نورة

 

أكدت الدكتورة هدى العميل مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أن من أهم الأهداف الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة تبني برامج تدريبية بشراكات عالمية مع مؤسسات معتمدة ‏تسعى لتطوير مهارات ومواهب منسوبات الجامعة وطالباتها.

ودشنت العميل شراكة الجامعة مع شركة «بوينج» في السعودية لدعم وتطوير طالبات الجامعة؛ حيث نظمت «بوينج» محاضرة في جامعة الأميرة نورة بعنوان «أخلاقيات العمل»، وقدمت المحاضرة ديبورا هاريس، المدير العام لأخلاقيات العمل في «بوينج» بمنطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا. 

وعرفت هاريس بمصادر أخلاقيات العمل، والوسائل التي ترسخها، كما عرضت مجموعة من المواقف التي لها علاقة بأخلاقيات العمل، وأوضحت أن العديد من المؤسسات تعتمد في تقيمها لموظفيها على المعايير الأخلاقية.

وأعربت العميل عن شكرها لشركة «بوينج» على تقديم المحاضرة التي تهدف إلى تعزيز الوعي حول الأخلاقيات المهنية، والاستثمار البشري في طالبات جامعة الأميرة نورة وتأهيلهن لسوق العمل.

من جانبه قال المهندس أحمد بن عبدالقادر جزار، رئيس بوينج في السعودية: «نحن في بوينج نسعى دوماً لتبني ثقافة السلوك المسؤول وتطبيقه على أعلى مستوى، وتأتي هذه المحاضرة ضمن العديد من أنشطة الشركة التعليمية تجاه المجتمع السعودي، والتي تهدف إلى التأثير في حياة الشباب والشابات وإعدادهم وتطوير وصقل مهاراتهم الوظيفية».

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA