أطلقت عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات ممثلة في وحدة الاتصالات الرقمية، مركز الاستعلام الموحد للهاتف للمدينة الجامعية للطالبات برقم «50000»، والذي يهدف إلى تسهيل عملية التواصل مع المدينة الجامعية للطالبات، حيث يوفر الأنظمة والأدوات اللازمة لاستقبال المكالمات، وكذلك يقدم واجهة وصول للمستفيدين من داخل وخارج الجامعة من جهة أخرى.
قائمة شاملة
وأوضح مدير وحدة الاتصالات الرقمية المهندس عبدالله الفيفي، أن مركز الاستعلام «50000» يعد القناة الرئيسية الأولى للوصول إلى أقسام وجهات المدينة الجامعية للطالبات، حيث يضم قائمة بأغلب الأقسام والجهات والكليات، وقد روعي في القائمة التي يسمعها المتصل عند اتصاله بالرقم «50000» الوضوح وسهولة الوصول وتحديد الجهة المطلوبة بكل يسر، للإجابة على جميع الاستفسارات خلال ساعات الدوام الرسمية.
خدمة تقنية وفنية
وبين الفيفي أن الخدمة جاءت سعياً من عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات لتقديم أفضل الخدمات التقنية والفنية للمركز، بعد عدة أشهر من العمل المستمر لاستكمال جوانبه وتغطية جميع نواحيه، حيث بدأت الوحدة ممثلة بالمهندس محمد الثبيتي بجمع المعلومات الأساسية للمتطلبات بالتعاون مع الأستاذة سمية المعجل رئيسة وحدة العناية بالمستفيدين في المدينة الجامعية للطالبات وتحت إشراف الدكتورة ديمة العذل وكيلة عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات للشؤون الفنية النسوية.
داخلي وخارجي
تم وضع قائمة تشمل الجهات والأقسام والكليات مع الأرقام الهاتفية التي سيتم الاتصال بها، ومن ثم الاتفاق على الصيغة والشكل النهائيين. تخلل ذلك تسجيل القائمة صوتياً تمهيداً لوضعها في النظام، حيث قام المهندس محمد إبراهيم بتصميم القائمة على النظام وربطها بالأرقام الهاتفية وعمل الـ Script الخاص بها على نظام UCCX. ويمكن الاتصال على مركز الاستعلام الموحد للمدينة الجامعية للطالبات من داخل الجامعة بالرقم «50000» ومن خارج الجامعة بالرقم «0118050000».
إضافة تعليق جديد