حملة «أنا معكم» بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون

بالتعاون بين نادي المسؤولية الاجتماعية ومركز أبطال المعرفة

أطلقت جامعة الملك سعود ممثلة في نادي المسؤولية الاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون بعنوان «أنا معكم»، وذلك بالتعاون مع مركز أبطال المعرفة وعدد من الجمعيات لذوي الاحتياجات الخاصة وبرعاية شركة الاتصالات.

وتهدف الحملة إلى توعية المجتمع بمتلازمة داون وأسبابها وطرق التعامل مع المصابين بها وأيضاً دمج الأطفال منهم في المجتمع وإبراز إبداعاتهم ومهاراتهم وإمكانية تعلمهم.

وفي هذا الصدد قال رئيس مدير نادي المسؤولية الاجتماعية إبراهيم المعطش، إن تفعيل اليوم العالمي لمتلازمة داون جزء من المسؤولية الاجتماعية للجامعة تجاه هذه الفئة الغالية على قلوبنا.

ن جهته أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد البياري، اهتمام الشركة بتطوير استراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، وخاصة ما يخدم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال عقب لقائه مجموعة من أطفال «متلازمة داون» من مركز أبطال المعرفة وأصدقائهم، أثناء زيارتهم لمقر الشركة الرئيس بالرياض: إن الاهتمام بهذه الفئة الغالية يأتي ضمن استراتيجية الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية نحو الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة الذين يمثلون شريحة عزيزة وغالية علينا وعلى المجتمع، ورعايتهم حق وواجب على الجميع بلا استثناء، مقدماً شكره لكل من ساهم ويساهم في دعمهم.

يذكر أن اليوم العالمي للمتلازمة يصادف 21 مارس من كل عام.

ص1، 2

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA