يوم للأزهار بكلية علوم الحاسب والمعلومات 

ازدانت كلية علوم الحاسب والمعلومات بشطر الطالبات وارتدت أجمل حللها في فعالية يوم الأزهار التي وافقت 29-30/5/1438هـ، حيث شاركت 3000 وردة وأصيص في ترتيب أحرف اختصار الكلية الأولى كسجادة ورد في بهو الكلية حيث أقيمت الفعالية.

وقد أضافت سجادة الورد والستائر المنسدلة حولها في البهو ابتهاجاً وحماساً بالغين للفعالية لدى الطالبات ومنسوبات الكلية, حيث فوجئن بها في ساعات الصباح الأولى من دوامهن.

وتضمنت الفعالية العديد من الأركان والفقرات الشيقة كأركان الضيافة والاستقبال، وركن الأعمال اليدوية والكروشيه الذي كان زاخراً بأعمال بعض المتطوعات من طالبات الكلية الماهرات بالكروشيه والتطريز من ورود وفواصل كتب بالورد وغيرها.

وفي جانب آخر من الفعالية كان ركن تلوين الورود بالصبغات وملونات الطعام عامراً أيضاً بالزائرات اللاتي رحبن بالفكرة وشاركن في تنفيذها بأنفسهن. كما كان لركن عمل الورد بالمناديل نصيب من الإقبال حيث عرضت المتطوعات بعض مقاطع الفيديو لشرح الطريقة وقمن بتنفيذها خطوة بخطوة مع زائرات الركن.

استمرت الفعالية على مدى يومين وشملت مسابقات متنوعة اشتركت فيها الطالبات كمسابقة التصويت على أجمل وردة رسمت في الفعالية في تويتر، ومسابقة السحب على الورود والأسئلة في تويتر أيضاً وتم الإعلان عن الفائزات فيهما في الختام.

شارك في تنظيم الفعالية 46 متطوعة ومنظمة وتولى الإشراف عليها كل من الطالبات هند السليم، مشاعل الشيحة، فايزة العتيبي، وبشرى السرحان.

وفي آخر أيام الفعالية أسهمت الطالبات بفكرة زراعة سجادة الورد في الحديقة المجاورة لمبنى الكلية والتي تطوع لتنفيذها العديد من الطالبات لتترك الفعالية بصمة مشرقة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA