الملتقى الأول للتخطيط والتطوير

زاوية: جامعتي في 2030

شرفت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير برعاية وحضور معالي مدير الجامعة الملتقى السنوي الأول للوكالة مع أصحاب السعادة الزملاء الأعزاء وكلاء الكليات للتطوير والجودة، ومساعدات الوكيلات للتطوير والجودة، ورؤساء وحدات التطوير والجودة، إضافة لنخبة من المعنيين بالتخطيط والتطوير والجودة.

وذخر الملتقى بمشاركة العديد من المتحدثين والمشاركين، وناقش عدداً من الموضوعات ذات الأثر الكبير في دعم الحراك التطويري للجامعة، وهي الاعتماد الأكاديمي، والجودة الإدارية(الأيزو)، وجودة المختبرات، وإتقان، والخطة الاستراتيجية للجامعة2030 KSU؛ بما يضمن دعم رؤية المملكة 2030، وتوجهاتها الاستراتيجية.

وبحمد الله وتوفيقه نبارك لمعالي المدير ولمنسوبي الجامعة نجاح الملتقى الذي رسم صورة واضحة عن توجهات وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والمستهدف إنجازه خلال هذا العام، وقد زادت مشاركات الحضور ومناقشاتهم من أهمية هذا الملتقى، وحرصنا على رصد الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور خاصة وأنها جميعاً نابعة من حب وولاء للجامعة وخبرات طويلة متراكمة.

وقد أضاف حضور معالي مدير الجامعة الكثير لهذا الملتقى حيث تضمنت كلمته للمشاركين رسائل هامة منها أن الجامعة تدرك التطلعات المستقبلية وآفاقها الواسعة، واحتياجات المجتمع، وتستلهم من رؤية المملكة 2030 وتوجهاتها الاستراتيجية الطريق لترتقي بكافة مخرجاتها. كما أنها تضطلع بمهامها وسط متغيرات مجتمعية وعالمية عديدة، فرضت نفسها.

وأكد أن على الجامعة الاهتمام بمؤشرات الأداء وقياسها ومراقبة الجودة في كافة عملياتها، وأن المرحلة تتطلب مزيداً من الجهد والعطاء والمبادرة والعمل بروح الفريق الواحد، ويجب على كافة وحدات الجامعة المعنية بعمليات التخطيط والتطوير والجودة أن تضع خططاً تنفيذية للأهداف المراد تحقيقها هذا العام.

كما أكد معاليه في كلمته أن ما نقدمه جميعاً من جهد يعد بسيطاً إذا قورن بجهود حراس حدود الوطن، فهم يقدمون الغالي والنفيس لكي ننعم بالأمن والأمان، وتشكر الجامعة جهود المخلصين، وتدعم كافة المبادرات التي من شأنها أن تدعم الخطة الاستراتيجية للجامعة ورؤية المملكة وتوجهاتها الاستراتيجية.

ووكالة الجامعة للتخطيط والتطوير تتقدم بالشكر والتقدير لعمادة التطوير والجودة التي بذلت جهداً وفيراً، والمتحدثين بالملتقى، وجميع المشاركين، ونسأل الله التوفيق والسداد. 

أ. د. يوسف بن عبده عسيري

وكيل الجامعة للتخطيط و التطوير

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA