مبتعثون يطلقون مبادرة «نعين ونعاون» لإطعام الفقراء في بوسطن

أكدوا أنها بنية الصدقة عن شهداء وجنود الحد الجنوبي

نظم رئيس النادي السعودي بجامعة ليزل في بوسطن ومؤسس منظمة «نعين ونعاون» للمبادرات التطوعية، المبتعث أحمد المطيري، مؤخراً برنامج «نعين ونعاون»، للمبادرات التطوعية والإنسانية في بوسطن تحت إدارة الأندية السعودية بجامعة سوفولك - كلية لاسيل.

ونظم الطلاب المبتعثون أول مبادرة تطوعية بنية الصدقة عن «شهداء وجنود الحد الجنوبي» حيث قام أعضاء الأندية والمنظمة بتوزيع وجبات غذائية للفقراء والمحتاجين بوسط مدينة بوسطن.

ولقيت المبادرة تفاعلاً كبيراً من الشعب والفقراء على هذا الموقف من أبناء المملكة، حيث قرر البعض من المارة أصحاب المحلات المشاركة في توزيع الأطعمة على الفقراء مع القائمين على المبادرة من الطلاب المبتعثين، وقدموا لهم الشكر على تطوعهم في الأعمال الخيرية، مؤكدين أن العالم بحاجة ألى المزيد من المبادرات الشبابية التي تعبر عن ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى كل بلد ومدى تأثر شعبه بها.

وقال مؤسس المبادرة الطالب المبتعث أحمد المطيري: إن مبادرتنا التطوعية جاءت من أجل التعبير عن الوفاء لشهداء وجنود الحد الجنوبي، وهي أقل ما نقدمه لهم، ونحن خارج المملكة نعتبر أنفسنا دائماً سفراء حقيقيين للمملكة، ويجب أن نمثل وطننا وديننا خير تمثيل، ودائماً نرحب بكل الطلبة الجدد ونستقبل أفكارهم التطوعية ونقوم بتنفيذها على الفور.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA