الجامعة العربية المفتوحة تُقيم ملتقى المسؤولية الاجتماعية

تحت شعار «رؤية 2030 مسؤوليتنا» وبمشاركة د. الطياش

تحت شعار «رؤية 2030

 

نظمت الجامعة العربية المفتوحة «ملتقى المسؤولية الاجتماعية الأول» تحت عنوان «رؤية 2030 مسؤوليتنا» برعاية وحضور الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وبالتعاون مع مؤسسة خبراء المسؤولية الاجتماعية، الشريك الاستراتيجي في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية، وشهد الملتقى الذي انطلق على مسرح الجامعة العربية المفتوحة حضوراً كثيفاً، وبدأ بكلمة ترحيبية من مدير فرع الجامعة العربية المفتوحة، الدكتور علي الشهراني، أعقبها كلمة راعي الحفل، ثم كلمة خبراء المسؤولية الاجتماعية.

 

المؤسسات التعليمية

حملت الجلسة الأولى عنوان: «المؤسسات التعليمية والمسؤولية الاجتماعية» وأدارها  الدكتور عبدالله الفوزان رئيس الجلسة، بمشاركة الدكتور علي الشهراني، والدكتورة الجوهرة الزامل، والدكتور فهد الطياش.

 

محور الإعلام 

وأدار الجلسة الثانية صلاح الغيدان والتي جاءت تحت عنوان «محور الإعلام والمسؤولية الاجتماعية»، وشارك في الحوار الدكتور عبدالملك الشلهوب، والدكتور عامر الحسيني.

ورأس طلعت حافظ الجلسة الثالثة بمشاركة الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر آل سعود، والدكتور سامي الدامغ، والدكتور الرمحي الصقري.

 

نواة المسؤولية الاجتماعية

مدير فرع الجامعة العربية المفتوحة الدكتور علي الشهراني، شكر جميع المشاركين والمتحدثين على ما يقدمونه للمسؤولية الاجتماعية التي أسست على أساسها الجامعة العربية المفتوحة، وأكد حرص الجامعة العربية المفتوحة على أن تكون نواة المسؤولية الاجتماعية في المستقبل ضمن رؤية المملكة 2030 المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية.

 

منصة محلية ودولية

وأكد الدكتور علي الشهراني أن الملتقى منصة للمهنيين المحليين والدوليين؛ لمناقشة كيفية استفادة المنظمات من المسؤولية الاجتماعية ودمجها ضمن استراتيجياتها، وتبادل الخبرات والمعلومات والتعاون بين جميع الجهات المعنية، والمشاركة على كل المستويات حول تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية.

 

تحليلات عميقة

وأشار الشهراني، إلى أن المتحدثين والخبراء قدموا تحليلات عميقة عن قضايا المسؤولية الاجتماعية المعاصرة والاتجاهات والمعايير والتحديات والاستراتيجيات؛ لمساعدة ممارسي المسؤولية الاجتماعية ورجال الأعمال وخبراء الأعمال وخبراء التنمية البشرية على بناء قواعد متينة في مؤسساتهم ترتكز على مبادئ المسؤولية الاجتماعية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA