حفل للتميز الوظيفي بجامعة تبوك

رعى معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، حفل التميز الوظيفي الذي نظمته عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات وعدد من منسوبي الجامعة، وذلك على مسرح كلية الطب بتبوك.
بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور صالح الحربي, كلمة شكر فيها إدارة الجامعة على دعم مثل هذه الأفكار، التي تشجع موظفي الجامعة على التنافس الشريف، لما فيه مصلحة المنظومة بشكل عام.
بعد ذلك قدم الدكتور صالح عرضا عن برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد، الذي يعمل على مراجعة شاملة ودقيقة للأنظمة واللوائح، وتهيئة البيئة الإدارية في المؤسسات والإدارات والجامعات، للانتقال إلى مفهوم الموارد البشرية، وتوفير القوى البشرية المؤهلة لأداء الأعمال المناطة بها.
وأضاف الحربي، أن البرنامج يتضمن فرصاً للتدريب والتطوير الوظيفي للموظفين، وإدارة الأداء والتطوير، والتدريب والتوجيه، والدعم النفسي والوجداني، وإدارة المواهب، وتخطيط القوى العاملة، وتطوير القيادات.
بعد ذلك ألقى معالي مدير جامعة تبوك كلمة رحب فيها بالحضور، معرباً عن شكره ودعمه للقائمين على هذه الفكرة، داعياً في الوقت نفسه، جميع موظفي جامعة تبوك إلى مواصلة العمل من أجل تحقيق أهداف الجامعة، وفي ختام الحفل كرّم معاليه الموظفين المتميزين في جامعة تبوك.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA