مؤتمر العلوم والرياضيات.. الأربعاء

برعاية آل الشيخ وتحت شعار «جيل مثقف علمياً لاقتصاد مزدهر»

 

 

يرعى معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، يوم الأربعاء القادم مؤتمر التميز الثالث في تعليم وتعلم العلوم والرياضيات، والذي ينظمه مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات بالجامعة تحت شعار «جيل مثقف علمياً لاقتصاد مزدهر»، والذي ستقام فعالياته على مدار ثلاثة أيام في جامعة الملك سعود.

وقد ثمن الدكتور سعيد الشمراني مدير المركز هذه الرعاية، وأشار إلى أن المؤتمر في نسخته الثالثة يتضمن العديد من الفعاليات، حيث تقام 7 جلسات علمية، و4 محاضرات رئيسة، وجلسة للملصقات العلمية، بجانب 15 ورشة عمل تدريبية وبمشاركة 68 بحثاً. 

ويهدف مؤتمر التميز الثالث في تعليم وتعلم العلوم والرياضيات، الذي يقام بالرعاية مع شركة تطوير للخدمات التعليمية وبالشراكة مع مكتب التربية العربي لدول الخليج وقسم الطفولة المبكرة بجامعة الملك سعود، إلى تطوير تعلُّم وتعليم العلوم والرياضيات من خلال إتاحة الفرصة لالتقاء جميع الفئات العاملة والمهتمة بتعليم العلوم والرياضيات للتحاور والنقاش وتبادل الخبرات والتطور المهني.

يشارك في المؤتمر، عدد من الخبراء من خارج المملكة، وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات، وباحثون في تعليم العلوم والرياضيات، وقيادات تربوية في وزارة التعليم وإدارات التعليم.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA