دار النشر تشارك بمعرض الرياض الدولي للكتاب

شاركت دار جامعة الملك سعود للنشر بمعرض الرياض الدولي للكتاب الذي نظمته وزارة الثقافة والإعلام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيـز آل سعود «يحفظه الله» في دورته لعام 2019م، بمركز معارض الرياض الدولي خلال الفترة من 6-16 رجب 1440هــ الموافق 13-23/3/2019م.
وبهذه المناسبة التقت رسالة الجامعة بالمدير التنفيذي للدار الدكتور مفلح الشغيثري، الذي أوضح حرص دار جامعة الملك سعود للنشر على المشاركة السنوية بمعرض الرياض الدولي للكتاب؛ باعتباره أحد أهم معارض الكتب الدولية في المنطقة العربية، حيث شاركت في هذه الدورة أكثر من (١٦٠٠) دار نشر من مختلف أنحاء العالم.
وذكر المدير التنفيذي للدار أن الدار شاركت في  هذه الدورة بأكثر من (350) عنواناً من الكتب التي صدرت عن الدار، وهي تغطي مختلف المجالات العلمية، والأدبية، والإنسانية، وهي الأحدث وتمثل ما يقارب ٢٠٪ من إصداراتها بالإضافة إلى عدد من المجلات العلمية التي تصدر عن الجامعة والتي تزيد عن ١٣ مجلة علمية.
وختم المدير التنفيذي تصريحه بالإشارة لإمكانية اطلاع جميع المهتمين بمجال النشر على دليل إصدارات الدار عبر موقعها الإلكتروني Ksupress.ksu.edu.sa وتسعد الدار بخدمتهم مباشرة، أو عبر توصيل ما يحتاجونه من إصدارتها بالبريد.
جدير بالذكر أن الدار قامت في هذه الدورة بتقديم خدمات البيع الإلكتروني لمنتجاتها من خلال الشراكة القائمة بينها وبين شركة التعليم والتدريب الإلكتروني عبر منصة «سيما نور» الإلكترونية التابعة للشركة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA