التخطيط والتطوير تحتفي بالدكتور عكاوي

نظمت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير ممثلة بعمادة التطوير والجودة برئاسة عميدها الدكتور صالح القسومي، وبحضور وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور يوسف عسيري، حفلاً لتكريم الدكتور أحمد عكاوي المشرف على وحدة الجودة والاعتماد الأكاديمي بعمادة التطوير والجودة؛ وذلك بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله بالجامعة والعودة إلى وطنه جمهورية مصر العربية، حيث يعمل سعادته أستاذاً بكلية العلوم بجامعة جنوب الوادي.
بدأ الحفل بكلمة لوكيل الجامعة للتخطيط والتطوير كشف فيها الدور والعطاء المميز الذي قدمه الدكتور عكاوي وإسهاماته الكبيرة في تجديد الاعتماد الأكاديمي المؤسسي للجامعة، والارتقاء بعدد البرامج المعتمدة وطنياً، كما أشاد بخبرة وكفاءة الدكتور عكاوي.
من جانبه ألقى عميد التطوير والجودة كلمة أشاد فيها بخلق وكفاءة الدكتور عكاوي، وتعاونه مع كافة زملائه بالعمل وتقديم الدعم المخلص لكافة كليات وبرامج الجامعة، كما أشار عميد التطوير والجودة أن الدكتور عكاوي أسهم في دعم عمليات التواصل بين الجامعة والمجتمع من خلال تقديم الدعم لعدد كبير من الجامعات والمؤسسات التعليمية بالمملكة.
عقب ذلك ألقى الدكتور أحمد عكاوي كلمة وجه فيها خالص الشكر والتقدير لوكيل الجامعة للتخطيط والتطوير وعميد عمادة التطوير والجودة ووكلائها وكافة الزملاء، على هذا الاهتمام والتقدير والتعاون والرعاية التي حظي بها طوال فترة عملة بالجامعة، كما أشاد بجامعة الملك سعود ووصفها بالمؤسسة الرائدة التي يفخر كل من ينتسب لها بالعمل فيها، فهي مدرسة علمية متميزة ننهل منها العلم وترتقي فيها الخبرات.
من جانب أخر قدم عدد من الزملاء كلمات الشكر للدكتور عكاوي آملين أن يستمر التواصل الإنساني والعلمي، واختتم الحفل بتقديم وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير وعميد التطوير والجودة درعاً تكريمياً للدكتور أحمد عكاوي متمنين له دوام النجاح والتوفيق في مستقبل أعماله.
يذكر أن الدكتور عكاوي عمل مديراً لمركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة جنوب الوادي بجمهورية مصر العربي، وعضواً باللجنة القومية لضمان الجودة والاعتماد، ولجنة التطوير المستمر، ومستشارا للتخطيط الاستراتيجي بوزارة التعليم العالي، كما حصل على 4 منح بحثية دولية، وجائزة التميز البحثي.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA