١٥٠٠ فرصة وظيفية للشباب السعودي

كشف «جين جاو» رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن السوق السعودي يعدّ الأهم والأول على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا بالنسبة لشركة هواوي، تزامن ذلك مع الحديث عن أن حجم سوق الاتصالات في المملكة بشكل عام وصل إلى 36 مليار دولار عام 2017 شاملاً الهواتف وخدمات الإنترنت وملحقاتها.
وأشار جين جاو لوجود خطط لفتح مزيد من الفروع خلال عام 2019، بعد من المدن السعودية تدار بشكل بكامل ومنظم من قبل السعوديين وتركز على تحسين تجربة المستخدم والقرب منه أكثر.
تجدر الإشارة إلى أن شركة «هواوي» قامت مؤخرا بإبرام مذكرة تعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية هدفت إلى تمكين الكوادر الوطنية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتعزيز ثقافة ريادة الاعمال والابتكار، وتضمنت مذكرة التعاون برامج تدريبية متنوعة تشمل التقنيات الحديثة بالإضافة إلى تطوير مركز الابتكار في المملكة بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي و«إنترنت الأشياء»، وستتيح «هواوي» لـ 1500 شاب سعودي فرصة الاستفادة من برامجها المتخصصة في تنمية مهارات تقنية المعلومات والاتصالات.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA