حملة «أمِز» لمفهوم العلامة التجارية

نُظمت «حملة أمِز» متثلة بشعارها #لننفرد_بتميزنا في بهو كلية الحقوق والعلوم السياسية تحت إشراف الأستاذة ريم الفليج للحديث عن العلامة التجارية بشكل كامل وموسع، مع وجود ضيافة.
تطرق موضوع الحملة للعديد من المحاور ومنها: أهمية العلامة التجارية، مميزات العلامة التجارية الأصلية، كيفية تسجيل علامة تجارية على شكل لعبة توصيل، والفرق بين العلامة التجارية والاسم التجاري في البعد القانوني، أيضًا النصائح التي نشرتها وزارة التجارة والاستثمار، ولعبة أخرى أوراق تحمل شعارات بأشكال وأحرف وذكر ما هو محمي قانونيًا منها والغير محمي.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA