أمير الرياض يرعى حفل اليوم الوطني لوزارة التعليم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء الإثنين 24 محرم 1441هـ الحفل الذي أقامته وزارة التعليم بمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة، وذلك على مسرح الوزارة في طريق الملك عبدالله بالرياض تحت شعار «همة حتى القمة»، بحضور معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وعدد من أصحاب المعالي، وقيادات وزارة التعليم.
وقدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين، وإلى سمو ولي عهده الأمين بمناسبة اليوم الوطني السعيد، ولجميع أبناء الشعب السعودي، راجياً أن يكون إنسان هذا الوطن متفوقاً في جميع المجالات.
وقال سموه: «أشكر معالي وزير التعليم وزملاءه في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، وأيضًا في جميع القطاعات على إبراز هذا الحفل الذي يعكس محبة الوطن».
وأكد سموه في حديثه لوسائل الإعلام أن المملكة تعيش في وحدة متزامنة مع هذا اليوم، ومستمرة بإذن الله كوطن واحد.
واختتم الأمير فيصل بن بندر تصريحه بأن هذا الوطن سيستمر في القمة بإذن الله مستمداً منهجه من كتاب الله وسنة رسوله الكريم عليه الصلاة والسلام، مقدماً شكره وتقديره لكافة رجال الأمن في منطقة الرياض، وفي جميع مناطق وطننا العزيز على ما يبذلونه من أداء ومشاركة وتفاعل في تنظيم احتفالات اليوم الوطني، متمنياً لهم التوفيق.
إثر ذلك شارك سموه منسوبي وزارة التعليم في العرضة السعودية التي أقيمت بهذه المناسبة.
وكان الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة قد بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن المملكة تشهد في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -  مرحلة تحول تاريخية في تطوير المفاهيم وبناء العلاقات ورسم خارطة جديدة من المنجزات النوعية ذات العائد الملموس وإطلاق البرامج الوطنية والمبادرات، وتمكين الشباب السعودي، وتفعيل مشاركة المرأة في مراكز قيادية في مختلف القطاعات، حيث ينطلق العمل في كل ذلك برؤية طموحة وعزيمة لا تنثني وحزم لا يلين.
إثر ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً بعنوان «أوبريت وطن الشموخ» قدم خلاله الطلاب العديد من اللوحات والعروض الفنية، تلا ذلك تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والحاصلين على جوائز عالمية ودولية في قطاعي التعليم العام والجامعي.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA