عميد الآداب يلتقي طلاب البكالوريوس والدراسات العليا

نظّمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية الآداب بالتعاون مع النادي الثقافي والاجتماعي الثلاثاء الماضي اللقاء المفتوح لعميد الكلية الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود مع طلاب وطالبات البكالوريوس وطلاب وطالبات الدراسات العليا، وأقيم اللقاء في مدرج الكلية ونقل عبر الدائرة التلفزيونية للطالبات في المدينة الجامعية بمشاركة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د. عبدالوهاب أبا الخيل ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. فارس الذكري وبحضور وكيل الكلية للتطوير والجودة د. سليمان الناصر وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وأعداد كبيرة من الطلاب.
وأشاد سعادة العميد بالكلية وبأقسامها وخريجيها وذكر أن الموقع الإلكتروني والبرامج المساندة ساهمت بشكل كبير في مساعدة الطلاب والطالبات فيما يتعلق بالتسجيل والحذف والإضافة وغيرها من الأمور التي كانت تستهلك وقتاً وجهداً كبيراً من الطالب في السابق.
كما أشار إلى أن مثل هذه اللقاءات تتيح الفرصة لتعزيز التواصل بين الطلاب والطالبات وإدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومناقشة الأمور الأكاديمية وما يُشكِل على الطلاب في مسيرتهم الأكاديمية. كما أثنى على أعضاء هيئة التدريس المجتهدين والمتميزين. وقال: كلما كان عضو هيئة التدريس جاداً ومخلصاً في مهنته التعليمية، ساهم ذلك في تطور وتفوق أبنائنا وبناتنا في مسيرتهم الدراسية. كما أشار إلى حرص الكلية على دعم البحث العلمي والارتقاء به وتذليل كافة الصعوبات أمام الباحثين والطلاب، وأشار إلى دعم مدير الجامعة ووكلائها للكلية والكليات الأخرى.
بعد ذلك تمت إتاحة المجال للأسئلة والاستفسارات والمداخلات من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والباحثين، والتي اشتملت على نظام الدراسة واللوائح الأكاديمية المنظّمة للعملية التعليمة وغيرها، وقد شارك في الإجابة والتعليق عليها وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA