إطلاق سلسلة ندوات البحث العلمي بـ«إدارة الأعمال»

تقام كل خميس الساعة 12:00 ظهراً في قاعة (G104)

أطلقت وكالة الكلية للتطوير والجودة وبالتعاون مع وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بكلية إدارة الأعمال، وبالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، أولى الندوات في «سلسلة ندوات البحث العلمي بكلية إدارة الأعمال».
وكانت الندوة بعنوان «هل يمكن لمرضى سرطان الثدي الذين يعيشون في المناطق النائية الحصول على الرعاية التخصصية» قدمها الدكتور وادي بن براك العنزي، رئيس قسم قسم الإدارة الصحية، حيث استعرض فيها الإحصاءات المتعلقة بمرضى سرطان الثدي في مناطق المملكة والحلول المتعلقة بالرعاية التخصصية لمرضى سرطان الثدي في المناطق النائية والبعيدة عن المراكز التخصصية في المدن الرئيسية.
وتأتي هذه الندوة لتكون باكورة سلسلة ندوات البحث العلمي في كلية إدارة الأعمال، حيث تستهدف هذه الندوات كافة أعضاء هيئة التدريس من داخل الكلية وخارجها، والمهتمين والباحثين وطلاب الدراسات العليا.
وتهدف إلى نشر ثقافة البحث العلمي وإتاحة الفرصة للباحثين والمتخصصين والمهتمين بمناقشة القضايا البحثية المعاصرة والحديثة، وعرض آخر الإنجازات البحثية في مجالات إدارة الأعمال المتنوعة.
جدير بالذكر أن هذه الندوات مجدولة لتقام كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً في قاعة مناقشة الرسائل العلمية (G104).

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA