«تطوير الألعاب الإلكترونية» بجامعة الملك خالد

نظمت جامعة الملك خالد بالشراكة مع مركز عسير العلمي خلال الفترة «7 - 9 نوفمبر» فعالية «STEM JAM» وذلك لجمع المهتمين والمتخصصين في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية وفق منهجية «STEM» العلمية بواقع 20 ساعة تنافسية لمطوري الألعاب، و3 ساعات تعريفية عن منهجية «STEM» العلمية.
وتضمنت الفعالية 4 مجالات هي:
- مجال تبسيط العلوم وفق منهجية «STEM»: ويهتم بتبسيط حل المسائل الحسابية أو فهم القوانين العلمية.
- مجال تنمية الخيال والتفكير الإبداعي: ويهتم باستخدام الواقع الافتراضي VR أو الواقع المعزز AR في مجال الفضاء والطيران، وربط القوانين الفيزيائية بالطبيعة.
- مجال حل المشكلات: ويهتم بتوظيف مهارات القرن 21 في المجالات المختلفة مثل التصميم الهندسي في الرياضيات، وشرح لغات البرمجة، وربط الفنون بمجالات العلوم.
- مجال رفع الوعي بمنهجية «STEM» في المجتمع وتوظيف الألعاب الإلكترونية في نشر ثقافة STEM.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA