اللجنة التنفيذية تناقش ترتيبات أسبوع المهنة

 

عقدت اللجنة التنفيذية لأسبوع المهنة والخريج ٢٠٢٠ يوم الأربعاء ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ اجتماعها الثاني برئاسة د. أنس الشعلان المدير التنفيذي لأسبوع المهنة والخريج وبحضور رؤساء وأعضاء اللجنة التنفيذية؛ حيث ناقشت اللجنة مهام الفرق التنفيذية ومراحل العمل واستعراض الأفكار المقترحة التي تصب في مصلحة الخريج وتتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأكد الدكتور الشعلان أن أهداف أسبوع المهنة تأتي انطلاقاً من حرص جامعة الملك سعود على تحقيق الريادة والتميز في جميع المجالات، إضافةً إلى استشعارها المسؤولية الاجتماعية تجاه الطالب والخريج والقطاعين العام والخاص والمجتمع بصفة عامة ودورها في دعم شغل الوظائف بالكوادر البشرية  المتخصصة.

وأضاف د. الشعلان أن الجامعة إذ تعلن عن إقامة أسبوع المهنة والخريج والمعرض والملتقى المصاحب التاسع، فإنها تؤكد على أهمية مثل هذه المناسبة التي أضحت أحد العلامات المميزة التي تضع جامعة الملك سعود من خلالها بصمتها في خدمة سوق العمل بتقديم الكفاءات المتميزة ذات المهارات العالية من مخرجات الجامعة؛ دعماً لجهات القطاعات الحكومية والخاصة في الوطن.

وأشار الشعلان إلى أن هذا الحدث يمتاز بكونه حلقة الوصل التي تربط المنظمات بكادر العمل  المتميز الذي تسعى للحصول عليه، والمؤهلات العلمية والمهنية المرغوبة من  طلبة جامعة الملك سعود، لا سيمَّا كونهم الشريحة الأكثر كفاءةً على مستوى الجامعات السعودية، وذلك لما يتضمنه من فعاليات تثقيفية مميزة من محاضرات وندوات علمية وورش عمل لكافة تخصصات الجامعة؛ تعزيزاً لثقافة العمل المهني لدى الطالب والخريج، ومساعدتهما على الاختيار الوظيفي الأنسب لمهاراتهما ومواهبهما.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA