ورشة عمل للتعريف برابطة مركز الخريجين

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر عقدت وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والاكاديمية ممثلةً في مركز الخريجين، ورشة عمل اللقاء الأول لأعضاء رابطة المركز  التطوعية، حيث تجتمع الخبرات التعليمية والعملية والمهنية تحت سقف واحد بهدف بناء شراكة حقيقية بين الجامعة وخريجيها لتحقيق رؤيتها.
افتتحت الورشة بكلمة مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية للتطوير التعليمي الدكتور سعود الكثيري، بعد ذلك رحب المشرف على مركز الخريجين الدكتور أنس الشعلان، وتناول تعريفاً شاملاً بالمركز وأهدافه ومبادراته ومشاريعه التي تم الانتهاء من تنفيذها، والمشاريع التي قيد التنفيذ، واستعرض الغاية من إنشاء المركز.
وأوضح أن رابطة مركز الخريجين والتي استهدفتها هذه الورشة، تسعى لتعزيز الولاء والانتماء لدى الخريجين والخريجات نحو الجامعة، واستثمار قدراتهم في تنفيذ برامج المركز، وكذلك تبادل خبراتهم لدعم برامج التدريب والإرشاد المهني، والتنسيق بين الخريجين والمركز لتطوير برامجه من خلال التغذية الراجعة.
كما استعرضت نائبة مركز الخريجين الدكتورة هبه الجبرين جلسة اقتراح أهداف الرابطة، تلاها جلسات حوارية ومناقشات للأهداف والمبادرات المقترحة للرابطة من أجل التصويت عليها.
واختتم مشرف المركز الورشة بالتعريف بمبادرة مجلس إدارة الرابطة وأهميتها في دعم الرابطه ونجاحها، وحث على التفاعل مع المركز والمشاركة في الترشيح لرئاسة مجلس الرابطة دعما لنجاحها، شاكراً الحضور على حسن تفاعلهم.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA