منسوبو الوزارة يهنئون القيادة والوطن بمناسبة ذكرى البيعة

رفع عدد من قيادات ومنسوبي وزارة التعليم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - ولعموم الشعب السعودي الوفي، بمناسبة الذكري الخامسة للبيعة.
نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي أكد أنّ هذه المناسبة الوطنية الهامة التي يحتفي بها أبناء المملكة تُعزّز فينا جميعاً روح الولاء لقيادتنا الرشيدة، والانتماء لثرى وطننا الطاهر، وتجعلنا ننظر بعين الفخر والاعتزاز لما تحقق للوطن من منجزات كبرى يأتي في طليعتها إطلاق رؤية المملكة 2030، وما تحمله من تطلّعات وأهداف طموحة لحاضر ومستقبل المملكة، وما تستند إليه من فكر اقتصادي قائم على استغلال مكامن القوّة التي حباها الله لوطننا، والاستفادة منها ليكون الاقتصاد الوطني أكثر تنوّعا وقوّة واستدامة، ويتّسم بالإنتاجية والتنافسية العالمية والاعتماد على موارد المملكة البشرية مما جعلها تأخذ مكاناً مميزاً بين دول مجموعة العشرين.
من جانبه أكد نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي أن الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله -مقاليد الحكم في البلاد هي ذكرى وطنية غالية، تأتي وبلادنا تعيش واقعاً مشرفاً، رسمت فيه معالم نهضة جديدة شاملة، تسير بخطى ورؤية واضحة وخطط طموحة نحو المستقبل المشرق، ليعم الخير والأمن والبناء ربوع وطننا المعطاء.
كما هنأ معالي مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لمبايعته ملكاً على البلاد، وتوليه مقاليد الحكم فيها.
وقال معاليه إن مبايعة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله- مناسبة عزيزة على أبناء المملكة، يجددون فيها البيعة لقائدهم، ويستشعرون معها نعمة الأمن والاستقرار لبلادهم، وما تحقق من نهضة تنموية شاملة في شتى المجالات،وفق رؤية وطنية طموحة، ومجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، وإنسان يقف مع قيادته في صف واحد من العمل والمسؤولية.
وتقدم وكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي الدكتور عبدالرحمن بن ناصر الخريف بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لتوليه مقاليد الحكم في المملكة، مؤكداً أن الاحتفاء بالذكرى الخامسة هي مناسبة وطنية عظيمة لتأكيد مفهوم الولاء والانتماء وتعزيز الشخصية الوطنية لهذا الوطن الغالي.
من جانبها رفعت وكيل وزارة التعليم للابتعاث الدكتورة لينا بنت محمد الطعيمي، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله والشعب السعودي، بمناسبة مرور خمسة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة.
كما رفع وكيل وزارة التعليم للبحث والابتكار الأستاذ الدكتور ناصر بن محمد العقيلي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله مقاليد الحكم.
وأكد وكيل وزارة التعليم للتعاون الدولي الدكتور صالح بن ابراهيم القسومي أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله-  شاهد على بداية النهضة التنموية الشاملة التي ترتقي بالتعليم في كافة مجالاته ومستوياته، وقال بمناسبة الذكرى الخامسة لتولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، إن ذلك من شأنه تعزيز الدور الفاعل لدعم الحراك التطويري للمجتمع الذي يقوده باقتدار سمو ولى العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله، من خلال تنفيذ رؤية المملكة 2030 وتوجهاتها الاستراتيجية.
بدورها رفعت وكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي الدكتورة ريمه بنت صالح اليحيا التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة الذكرى الخامسة لمبايعته ملكاً على البلاد.
وأكد الأمين العام للملحقيات الثقافية بوزارة التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله العمران أن أهم ما يميز الاحتفاء بالذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله- مقاليد الحكم في البلاد، كونها تأتي وقد تحقق للمملكة- ولله الحمد -  العديد من المنجزات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، موضحاً أن هذه الذكرى العزيزة التي يحتفي بها كل مواطن سعودي، تأتي بعد أن واصلت المملكة في السنة الخامسة في عهد خادم الحرمين الشريفين جهودها الإصلاحية، والتطويرية في سبيل أن تتبوأ المملكة المكانة المرموقة بين دول العالم سياسياً واقتصادياً، وتحقق فيها لأبناء هذا الوطن المزيد من التقدم والازدهار في أهم المجالات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA