وفد من جامعة الأمير سطام يزور الجامعة

اطلع على عمل إدارة العلاقات والإعلام

زار وفد من إدارة العلاقات والإعلام بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يوم الخميس 7 جمادى الأولى 1441هـ جامعة الملك سعود، وكان في استقبالهم مدير عام إدارة العلاقات والإعلام بالجامعة الأستاذ خالد العجمي ورؤساء الأقسام.
وتم خلال الزيارة تبادل الخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الإعلام والعلاقات العامة، وتحدث مدير إدارة العلاقات والإعلام بجامعة الملك سعود عن الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الإدارة على مدى السنوات الماضية من استقبال لضيوف الجامعة وتنظيم المؤتمرات الدولية والمحلية.
كما اطلع الوفد على هيكلة الإدارة وما تحتويه من أقسام كالأستاذة الزائرين، والندوات والمؤتمرات، وقسم المراسم، ومركز المعلومات، وقسم القاعات، وقسم الإعلام، حيث استمع الجميع إلى شرح مفصل عن كل قسم من أقسام الإدارة.
ترأس الوفد المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام الدكتور عيسى الدوسري وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وفروعها، وعبر الدكتور الدوسري في نهاية الزيارة عن شكره وتقديره لإدارة العلاقات والإعلام بجامعة الملك سعود لحسن الاستقبال والتعاون فيما بينهم لخدمة الجامعتين، وتم تبادل الهدايا التذكارية بمناسبة هذه الزيارة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA