المراجعون المعتمدون بالجامعة

 

زاوية: جامعتي 2030

 

 

 

بحمد الله وتوفيقه نظمت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير ورشة العمل التنشيطية الثامنة لمجلس المراجعين المعتمدين بالجامعة KSU/BOA، يوم الأربعاء الماضي، وحضر الورشة 50 مراجعًا معتمدًا بالجامعة يمثلون 16 كلية وعمادة.

وتحرص الوكالة سنوياً على تنفيذ هذه الورشة لتحقيق عدد من الأهداف التي من أهمها الارتقاء بكفاءة وجاهزية أعضاء مجلس المراجعين المعتمدين بالجامعة، ومد جسور التواصل معهم، وتعزيز جهود كليات الجامعة لاعتماد وإعادة اعتماد برامجها الأكاديمية، حيث يتولى أعضاء مجلس المراجعين المعتمدين مهمة تقديم الدعم لهذه الكليات.

تعبر هذه الورشة في مضمونها عن معانٍ متعددة، منها أن الجامعة حريصة على استمرار تصدرها للجامعات السعودية في عدد البرامج المعتمدة أكاديمياً من هيئة تقويم التعليم والتدريب، كما تعبر عن حرص وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير على دعم جهود الجامعة لتنفيذ خطتها الاستراتيجية KSU2030، ومن ثم دعم الحراك التطويري بالجامعة، وكذلك إعداد الجامعة لتجديد الاعتماد الأكاديمي المؤسسي في العام 2024م.

وقد حظيت الورشة باهتمام خاص هذا العام، حيث تسعى لإعداد المراجعين المعتمدين لتقديم الدعم للبرامج الأكاديمية بالجامعة وفق المعايير المطورة للاعتماد الأكاديمي البرامجي التي أصدرتها هيئة تقويم التعليم والتدريب، لذا فإننا نأمل أن تدعم هذه الورشة جهود كليات الجامعة في اعتماد برامجها وفق المتطلبات المطورة.

وقد عملت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير على أن تتعاون وحدات وكالتها في الإشراف والتنفيذ على هذه الورشة، حيث قامت بتنفيذها عمادة تطوير المهارات، وأشرف عليها عمادة التطوير والجودة، ولهما كل الشكر على ما بذلوه من جهود لتحقيق هذه الورشة أهدافها.

كما أشكر معالي مدير الجامعة لدعمه تنفيذ هذه الورشة، ولعل عمل أعضاء مجلس المراجعين المعتمدين بالجامعة ما كان أن ينجح لولا حرص الزملاء الأعزاء عمداء الكليات، ومنسوبي كليات الجامعة، فلهم مني جميعاً شكري وتقديري.

أ.د. يوسف بن عبده عسيري

وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA