«العلوم» تكرم طلاب وطالبات التدريب الخارجي لصيف 2019

برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية

 

 

 

كرمت كلية العلوم الطلاب والطالبات المشاركين في برنامج التدريب الصيفي الخارجي لصيف 2019، وذلك برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد النمي، حيث تم تدريب طلاب وطالبات الكلية في عدد من الجامعات العالمية والمراكز البحثية في المملكة المتحدة وإيطاليا وروسيا وماليزيا.

أقيم الحفل في قاعة التشريفات بكلية العلوم، وتضمن عرضاً موجزاً للطلاب والطالبات الذين أتموا التدريب الصيفي، شرحوا فيه خطط البحث العلمي التي تعلموها وطريقة عمل بعض التجارب العلمية مع تفسير النتائج التي حصلوا عليها، كما عبروا عن امتنانهم للكلية وللجامعة على منحهم هذه الفرصة التي أكسبتهم الكثير من المهارات خلال فترة التدريب.

أعقب ذلك كلمة راعي الحفل وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، حيث قدم شكره لكلية العلوم ولطلاب وطالبات الكلية على ما يقدمونه من إنجازات ملموسة في مجال التدريب والأبحاث العلمية.

وفي ختام الحفل كرم الدكتور محمد النمي والدكتور ناصر الداغري عميد كلية العلوم طلاب وطالبات كلية العلوم المشاركين في التدريب الصيفي الخارجي لصيف 2019، وعلى صعيد متصل ثمن عميد كلية العلوم الدكتور ناصر الداغري للدكتور محمد النمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية دعمه وحرصه على متابعة وتشجيع ما يسهم في خدمة الطلاب والطالبات وتقديمه ما يمكن من جهود لتذليل كل العقبات في سبيل إنجاح مثل هذه البرامج التدريبية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA