وكيل التخطيط والتطوير يطلق «مسارات الريادة» بمدينة الطالبات

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر، افتتح وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور يوسف عسيري، معرض «مسارات الريادة» التابع لحملة «اصنع وظيفتك» وذلك يوم الأحد 6/7/1441هـ الساعة الخامسة مساءً، واستمر حتى يوم الخميس الماضي 10/7/1441هـ في بهو المدينة الجامعية للطالبات، بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة غادة بنت سيف، وعميد شؤون الطلاب الدكتور فهد القريني، ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية د. محمد الصالح، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. رؤى القفيدي، ومساعدة وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. نورة الكبيسي، ومن معهد ريادة الأعمال د. الجوهرة القويز مديرة إدارة ريادة الأعمال.
وقد عبرت الدكتورة رؤى القفيدي وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات، في كلمتها بهذه المناسبة عن تبني جامعة الملك سعود دعم الشباب والشابات في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة التطوعية والخدمية والاجتماعية والاقتصادية، فضلا عن التعليمية والأكاديمية وكل ما من شأنه رفعتهم ومساعدتهم ومساندتهم للوصول إلى مرافىء النجاحات وتحقيق الذات.
وأضافت قائلة: من هذا المنطلق جاءت فكرة دعم الشابات الطموحات من الطالبات؛ صاحبات المشاريع الصغيرة، وتوجت بافتتاح معرض مسارات الريادة بعنوان «اصنع وظيفتك»، بتضافر جهدَي جهتين من أكبر جهات الجامعة الداعمة للكفاءات من الطالبات، وهما عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات ومعهد ريادة الأعمال.
وأكدت القفيدي أن هذا المعرض يعد أفضل حاضنة للإنجازات المشرفة للمبتكرات وصاحبات الأعمال، من خلال أركان بيع في مجالات مختلفة بأفكار إبداعية جاذبة وبتكلفة قليلة، وأركان لجهات مختلفة داعمة للابتكار في شتى المجالات.
وتم على هامش المعرض تقديم جلسات استشارية مجانية من قِبل خبيرات متمكنات بالإضافة لورش عمل متنوعة وشخصيات ملهمة وحوارات شيقة في عالم الأعمال والمشاريع، وتم بذلك تحقيق واحدة من الرؤى الطموحة لوطننا الحبيب “إعداد ودعم شابات معتدات ومعتمدات على أنفسهن بعد الله” و“تثقيفهن بتنويع مصادر الدخل” وفقهن الله ونفع بهن البلاد والعباد.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA