ندوة بقسم السياسات التربوية عن «التعليم في المملكة»

بمناسبة اليوم الوطني 90

نظم قسم السياسات التربوية بكلية التربية مساء الاثنين ٤/٢/١٤٤٢هـ ندوة بعنوان «التعليم في المملكة العربية السعودية همة حتى القمة» وبحضور تجاوز 160 مشاركاً ومشاركة، وذلك تزامناً مع حلول اليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية، وبمشاركة رئيس قسم السياسات التربوية الدكتور عبدالله العباد وأعضاء وعضوات هيئة التدريس بالقسم الدكتور بدر العتيبي، الدكتور خليل السعادات، الدكتور عبدالله المطيري، الدكتور موسی الفيفي، الدكتورة إلهام الأحمري، وأدار اللقاء رئيس القسم الدكتورعبدالله العباد عن طريق منصة zoom.
تحدث في البداية د. العباد عن مناسبة اليوم الوطني 90 وحب الوطن الغالي وعن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله، وما شهده التعليم من تطورات وتغيرات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
ثم تحدث الدكتور بدر العتيبي عن «وقفات تاريخية للتعليم في المملكة العربية السعودية من التأسيس والهمة حتى القمة» وتحدث الدكتور خليل السعادات حول «الإعداد للأطروحات الجامعية ودوره في تطوير التعليم في المملكة العربية السعودية» كما تحدث الدكتور عبدالله المطيري عن «أخلاقيات الضيافة التربوية ودورها في تنمية الانتماء الوطني» وتحدث بعد ذلك الدكتور موسى الفيفي عن «التطور التاريخي لنظام تعليم الكبار في التعليم السعودي» وقبل ختام اللقاء من خلال عرض powerpoint تحدثت الدكتورة إلهام الأحمري حول «السياسات التربوية والتنمية في المملكة العربية السعودية».
وفي الختام شكر رئيس قسم السياسات التربوية الدكتور عبدالله العباد جميع المشاركين والحضور والمجلس الطلابي بقسم السياسات التربوية.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA