«التمريض» عضواً في الجمعية الشرفية الدولية للتمريض

تقديراً لإنجازاتها في تطوير وتأهيل منسوبي المهنة

نيابة عن معالي رئيس الجامعة، شرّف وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور خالد الحميزي الحفل الذي أقامته كلية التمريض عن بعد بمناسبة انضمامها للجمعية الشرفية الدولية للتمريض بالولايات المتحدة الأمريكية كأول كلية تمريض تنضم للجمعية على مستوى الخليج العربي وذلك يوم الأحد 24/02/1442هـ.
وتعد الجمعية من أكبر وأقدم الجمعيات العلمية في الولايات المتحدة الأمريكية ويعمل تحت مظلتها أكثر من 153 ألف عضو من الأكاديميين والمهنيين وتقدم برامج متنوعة في التعليم والتدريب المستمر.
وبهذه المناسبة هنأ د. الحميزي كلية التمريض بهذه الخطوة موضحاً أن الجامعة تدعم وتسعى دائما إلى الشراكة مع كافة الجهات الداعمة للعملية التعليمية والتي تساهم في تطوير العملية البحثية وتخدم منسوبي التخصصات كافة والتي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.
من جانبها عبّرت عميد كلية التمريض الدكتورة مي الراشد عن شكرها وامتنانها لمعالي رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود وتبنيه الدائم للمشاريع والشراكات التي تدعم تطوير العملية التعليمية والبحثية في الجامعة وتساهم في الشراكات المحلية والعالمية مع الجهات المتميزة. كما عبرت عن سعادتها بالانضمام لجمعية «سيجما» مثمنةً في نفس الوقت هذه الشراكة والتي من شأنها فتح آفاق جديدة لمنسوبي التمريض ودعمهم من أجل تطوير قيادات التمريض ومساندة الممرضين والممرضات ليقودوا التحولات في الرعاية الصحية، وأكدت أن هذه الخطوة تواكب رؤية المملكة 2030 في جانب تطوير وتحسين جودة وكفاءة الخدمات الصحية.
من جانبه علّق وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سامي الحميدي عن سعادته بهذا التعاون الذي سيمد جسور التعاون محليا وعالميا كما سيساهم في تطوير قيادات التمريض مما يرفع من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.
جدير بالذكر أن كلية التمريض بجامعة الملك سعود عقدت مؤخراً العديد من الشراكات مع الجهات الصحية التخصصية والأكاديمية مثل مدينة الملك سعود الطبية والمدينة الطبية الجامعية.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA