رئيس الجامعة يشارك في «ملتقى التكامل المعرفي»

شارك معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران العمر، في «ملتقى التكامل المعرفي»، والذي أقيم يوم الاثنين الماضي، برعاية معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ وافتتحه معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د. محمد بن أحمد السديري.
وقال معالي رئيس الجامعة: سعدت بحضور ملتقى التكامل المعرفي برعاية وزير التعليم، كحدث أكاديمي استثنائي، يلتقي فيه العلماء والخبراء بغرض استشراف المستقبل والوصول للتكامل المعرفي لخدمة الوطن ورؤيته وطموحاته، مؤكداً أن  هذا الملتقى يسلط الضوء على الجهود المبذولة في مواجهة هذه الجائحة من لدن حكومتنا أيدها الله.
وقد شارك في الملتقى أكثر من 50 متحدثاً و140 مشاركة علمية، والذي يهدف لتحقيق جملة من المكتسبات لمواجهة جائحة كورونا من خلال سلسلة من الندوات والمشاركات العلمية المتخصصة، وبمشاركة نخبة من الباحثين من مختلف دول العالم وجامعات عريقة لاستشراف المستقبل والاحتياجات في كافة المجالات بعد جائحة فيروس كورونا ولتعزيز دور التعليم والبحث والابتكار في التكامل الوطني مع القطاعات الوطنية الأخرى في مجالات التوعية ومواجهة الأزمات الوبائية.
ناقش الملتقى 9 محاور، تشمل التداعيات الاجتماعية، الاقتصاد، التقنية، التعليم، الوبائيات، الطب، الإرشاد، الابتكار، الإعلام.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA