مبادرة «KSA Movement» تطلق «تحدي العافية»

فعالية رياضية تهدف للتوعية بسرطان الثدي
الفعالية استهدفت كافة أفراد المجتمع من ذكور وإناث وتمت خلال الفترة 12-26 أكتوبر 2020
د. المرزوقي: نسعى لرفع وعي المجتمع بدور الرياضة في تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مبادرة “KSU Movement”، «تحدي العافية» دعماً وتفاعلاً مع الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي 2020 #العفو_والعافية، وهو تحد جديد تم إطلاقة في شهر أكتوبر ٢٠٢٠م، ويعد النسخة الثانية من «تحدي الأمل» لعام 2019م، والتي تعتبر الحملة الرياضية التوعوية الخيرية الافتراضية الأولى على مستوى المملكة.

 

شريك رياضي

الدكتورة مزنة المرزوقي، مؤسس المبادرة، أوضحت أن مبادرة «KSU Movement» تفخر وتسعد بدعم الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي ٢٠٢٠ #العفو_والعافية كشريك رياضي للحملة وإطلاق #تحدي_العافيه الرياضي الافتراضي الخيري بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية في مبادرة «تحرك والعب».

وأكدت د. المرزوقي أن التحدي يهدف الى رفع وعي المجتمع بدور ممارسة الرياضة كنمط للحياة في تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض خاصةً الخبيثة، وتكثيف الجهود في الكشف المبكر لسرطان الثدي، وذلك بمشاركة أفراد المجتمع بالمسؤولية الاجتماعية ودعم دورهم للإسهام في التوعوية من خلال تبرعهم بخطواتهم المقطوعة بالتحدي من خلال تسجيل خطواتهم في تطبيق «MoveSpring» وتحويلها إلى قيمة خدمات لدعم المستفيدات من جمعية زهرة.

 

إقبال فاق التوقعات

من جانبها أوضحت الأستاذة ريم الخميس، شريك مؤسس المبادرة، أن الحملة استهدفت كافة أفراد المجتمع من ذكور وإناث بجميع المراحل العمرية وكانت مدة التحدي 12-26 اكتوبر 2020م . فكانت الحملة تهدف الى 20 مليون خطوة = 100 ألف ريال تبرعات، لكن ما توصل تحدي العافية له فاق التوقعات بشكل كبير فوصل التحدي الى 66,119,789 خطوة ووصلت التبرعات إلى 1,000,000 مليون ريال.

 

وأكدت كل من الدكتورة مزنة المرزوقي والأستاذة ريم الخميس أن مبادرة KSU Movement ممتنة لدعم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، ومبادرة تحرك والعب، وجمعية زهرة، على جهودهم في تحقيق أهداف هذه الحملة، والشكر موصول لجميع المشاركين، ورعاة الحملة، والفريق التطوعي الذين بذلوا جهوداً مميزة في تنظيم وإنجاح الحملة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA