«المجتمع» تشارك في تخريج مستفيدي «الحاسب» بمركز ثقة

شاركت كلية المجتمع في الاحتفال الذي أقامه مركز ثقة في إدارة المراكز التأهيلية التخصصية بمديرية السجون بمنطقة الرياض يوم الخميس 19/3/1442هـ بمناسبة تخريج 50 مستفيداً من دورة تدريبية في الحاسب الآلي، والتي نفذتها الكلية برعاية مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وبتعاون مثمر مع مركز التدريب وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود.
الدكتور أسامة الفراج عميد كلية المجتمع، ألقى كلمة خلال الحفل ثمن خلالها الشراكة التي تجمع كلية المجتمع بالمديرية العامة للسجون، والتي أثمرت عن تنفيذ هذه الدورة والتي تعد بداية لسلسة من الجهود والمبادرات التأهيلية والتطويرية التي تعمل الكلية وإدارة المراكز التأهيلية التخصصية على بلورتها حالياً ضمن اتفاقية الشراكة.
وأضاف د. الفراج أن كلية المجتمع بجامعة الملك سعود وضعت الخدمة المجتمعية في مقدمة أولوياتها مُنذ إنشائها، حيث شكلت محوراً رئيساً من محاور رؤية ورسالة الكلية وأهدافها الاستراتيجية التي بُنيت على استراتيجية جامعة الملك سعود؛ الأمر الذي تعتزم الكلية استثماره في تفعيل الشراكات القائمة وإبرام اتفاقيات جديدة للشراكة تعود بالنفع على هذا البلد الكريم.
وقدم عميد كلية المجتمع شكره للمديرية العامة للسجون، ولمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، ولمركز التدريب وخدمة المجتمع في جامعة الملك سعود، الذين كان لجهودهم ودعمهم بالغ الأثر في إنجاح الدورة التدريبية.
يُذكر أن الدورة التدريبية استمرت على مدار ثلاثة أشهر، وتناولت العديد من المهارات في علوم الحاسب الآلي، شملت التعامل مع الحاسب ومقدمة في برنامج الويندوز، ومعالجة النصوص وتصميم العروض التقديمية.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA