.. ويترأس اجتماع مجلس الاتحاد الرياضي للجامعات

أكد معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية د. حمد آل الشيخ على أهمية التعاون بين الجامعات والكليات الحكومية والأهلية والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية؛ لتعزيز مشاركة الطلاب والطالبات في منافسات الرياضة الجامعية، ودعمها بإنشاءات جديدة أو تطوير للمنشآت القائمة.
جاء ذلك خلال ترؤس معاليه بمكتبه للاجتماع العاشر لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، بحضور معالي نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار نائب رئيس المجلس د. محمد السديري، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
ورحب وزير التعليم في بداية اللقاء بأعضاء المجلس، معبراً عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة -حفظها الله- على دعمها اللامحدود لأبناء الوطن، خاصة طلاب وطالبات الجامعات السعودية، وما يجدونه من رعاية واهتمام بشكل عام وفي المجال الرياضي بشكل خاص، كما أثنى معاليه على المشاركة الفاعلة من الجامعات والكليات الحكومية والأهلية في مسابقات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
واستعرض رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية د. خالد المزيني منجزات الاتحاد وخطته التطويرية، وكذلك إستراتيجية حوكمة الاتحاد، كما استعرض أمين عام الاتحاد د. عبدالإله الصلوي جدول الأعمال، حيث أقر المجلس عدداً من القرارات منها:
- الموافقة على توصيات الجمعية العمومية للاتحاد، واعتماد البرنامج الزمني للموسم الرياضي بدءاً من الفصل الدراسي الثاني.
- الموافقة على إقامة المباراة النهائية المؤجلة بين جامعة الملك فيصل وجامعة حائل بالتعاون مع وزارة الرياضة مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات المتبعة لسلامة أبنائنا الطلاب.
- الموافقة على أن يكون هناك تعاون بين الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والاتحاد السعودي للرياضة الذهنية «الإلكترونية».
- الموافقة على مشاركة الاتحاد وتمثيل المملكة في دورة الألعاب الرياضية الجامعية الدولية المقرر إقامتها بجمهورية الصين الشعبية للعام 2021م.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA