صدور الموافقة الكريمة على تسمية أعضاء مجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز

صدرت الموافقة الكريمة على تسمية أعضاء مجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز، والبالغ عددهم «11»، من بينهم رئيس للمجلس ونائب للرئيس و«9» أعضاء.
وضم المجلس: معالي د. عبدالفتاح بن سليمان مشاط رئيساً للمجلس، معالي المهندس عبداللطيف بن أحمد العثمان نائباً لرئيس المجلس، معالي د. نبيل بن عبدالقادر كوشك عضواً، معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي عضواً، سعادة د. سلوى بنت عبدالله الهزاع عضواً، سعادة أ. نشوى بنت عبدالهادي طاهر عضواً، سعادة د. هيفاء بنت رضا جمل الليل عضواً، سعادة د. حمزة بن علي المدني عضواً، سعادة د. فاتن بنت محمد سايس عضواً، سعادة د. سوزان بنت محمد القرشي عضواً، سعادة د. أسامة بن أحمد أبوالنجا عضواً.
يُشار إلى أن مجالس الأمناء أُقر مؤخراً ضمن نظام الجامعات الجديد بحيث يصبح لكل جامعة مجلس أمناء يتكون من أحد عشر عضواً، أربعة من ذوي الخبرة في مجال التعليم الجامعي، وثلاثة أعضاء من القطاع الخاص من ذوي الخبرة في المجال المالي والاستثماري والنظامي، إضافة إلى رئيس الجامعة وثلاثة أعضاء من هيئة التدريس في الجامعة، منهم رئيس المجلس ونائبه من ذوي الخبرة في مجال التعليم الجامعي أو من الأعضاء في القطاع الخاص.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA