تدشين كتيب إلكتروني للتعريف بخدمات أعضاء التدريس الجدد بالعلوم

برعاية وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير

كتب: ماجد القحطاني

دشن وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور علي مسملي حفل تدشين رابط الفيديو والكتيب الإلكتروني للتعريف بخدمات أعضاء هيئة التدريس الجدد، وذلك صباح يوم الأحد 29/3/1442 بمقر كلية العلوم، بحضور عميد عمادة الموارد البشرية الدكتور سالم الرجيعي، وعميد التعاملات الإلكترونية الدكتور عمر الصالح، والمشرف العام على عمادة تطوير المهارات الدكتور عادل باشطح.
وكان في مقدمة مستقبلي وكيل الجامعة، عميد كلية العلوم الدكتور ناصر الداغري ووكلاء الكلية والدكتورة انتصار السحيباني صاحبة المبادرة ومقررة لجنة إعداد الفيديو والكتيب التعريفي بخدمات أعضاء هيئة التدريس الجدد.
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم بعدها ألقى عميد كلية العلوم كلمته مرحباً بالضيوف الكرام كما أثنى على تشريف قيادات الجامعة وحرصهم على حضور حفل التدشين وشكر القائمين على عمل اللجنة وتمنى لهم المزيد من النجاح.
بعد ذلك ألقى وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير كلمته التي أثنى بها على منسوبي كلية العلوم وأشاد بدور الكلية المشرِّف على مستوى الجامعة وما تقدمه من مبادرات تخدم العملية التعليمية.
بعد ذلك ألقت صاحبة المبادرة ومقررة لجنة إعداد الفيديو والكتيب التعريفي بخدمات أعضاء هيئة التدريس الجدد كلمتها التي أثنت فيها على دور عميد كلية العلوم ودعمه المستمر لجميع المبادارت التي تقدمها عضوات هيئة التدريس وكذلك دعم الجامعة وقيادات الجامعة لما يخدم العملية التعلمية.
وفي ختام الحفل دُشن الرابط الإلكتروني للمبادرة وتم تكريم عضوات اللجنة المشاركات بالمبادرة من قبل وكيل الجامعة للتخطيط ولتطوير وعميد كلية العلوم وهن: د. انتصار السحيباني، د. إيمان الغامدي، د. حصة العبيد، د. وداد العنزي.
تلا ذلك تكريم لـفريق عمادة التعاملات الإلكترونية تقديرا لمساهمتهن في المبادرة، وهن: أ. منال المجيش، أ. نورة الحماد، أ. سارة القويزاني، عهود الشايقي.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA