وفد من وحدة التدريب المركزية يزور «الآداب»

زار المشرف على وحدة التدريب المركزية بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. حمود الرويس، كلية الآداب، وقدم تعريفاً مسبطاً عن دور الوحدة في تحسين وتطوير كفاءة التدريب التعاوني لدى طلبة الجامعة.
حضر اللقاء عميد كلية الآداب الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود، ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية بالكلية د. عبدالوهاب أباالخيل، ورؤساء أقسام الكلية ومشرفو برامج التدريب التعاوني رجالاً ونساءً.
كما تم استعراض الأهداف والأعمال المناطة بالوحدة والتي يرتكز دورها على رفع مستوى كفاءة التدريب التعاوني في الجامعة، ونوقش في إطار ذلك آفاق ومجالات التعاون بين كلية الآداب ووحدة التدريب المركزية والاطلاع على سبل دعم الوحدة لبرامج التدريب التعاوني.
وأوضح د. حمود الرويس أن الوحدة تعمل على توفير فرص تدريبية بصورة متعددة ونوعية كما تعمل على إطلاق وثيقة التدريب التعاوني والتي ستعمم على كافة الأقسام في الكلية والجامعة على حد سواء.
وأشار الرويس إلى أن الوحدة تعمل حالياً على تصميم وتطوير منصة إلكترونية متكاملة متخصصة في طرح الفرص التدريبية في الجامعة من قبل مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث، وتهدف المنصة إلى إعلان وتوفير الفرص التدريبية للطلاب بصورة واضحة وبكل شفافية، وتساهم في زيادة معدل الفرص التدريبية لدى طلبة التدريب التعاوني في الجامعة، ومن المقرر أن تطلق المنصة خلال الفصل الدراسي القادم  للعام الدراسي 1442.
من جانبه شكر الدكتور نايف آل سعود عميد الكلية، الدكتور حمود الرويس والدكتور عبدالوهاب أباالخيل وكيل الكلية على جهودهم وتعاونهم في رفع مستوى وكفاءات التعليم والتدريب في الكلية، كما أشاد بمخرجات الاجتماع والتي تم فيها تبادل واستعراض التجارب السابقة بالإضافة إلى أهمية دور الوحدة وجهودها المبذولة مؤكداً على أهمية رفع مستوى معدلات الفرص التدريبية في الجامعة في القطاع الحكومي أو الخاص.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA