الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة حفر الباطن

في مجال إعداد وتقييم وتحكيم البرامج الأكاديمية

كتب: سلطان القحطاني

وقع وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد النمي، ورئيس جامعة حفر الباطن الدكتور صالح آل صقر، مذكرة تفاهم تهدف إلى تنفيذ جامعة الملك سعود مبادرات في مجال إعداد وتقييم وتحكيم البرامج الأكاديمية لجامعة حفر الباطن، وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية، والتعاون في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية.
وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية حرص الجامعة على نقل معرفتها لجميع المؤسسات التعليمية، مبينًا أن مذكرة التفاهم تشمل تقديم الخدمات الاستشارية، والتعاون في إقامة الفعاليات، وتطوير الأعمال وإعداد العروض الفنية والمالية.
فيما قال رئيس جامعة حفر الباطن د. مفلح آل صقر إن الجامعة تحرص خلال فترة سريان المذكرة على تعزيز التعاون مع جامعة الملك سعود بما يلبي مصالحها ويسهم في تحقيق أهدافها الإستراتيجية، مؤكدًا حرص واهتمام جامعة حفر الباطن في الاستفادة من المؤسسات العلمية وتبادل المصالح المشتركة لتحقيق المصلحة العامة وبما يلبي تطلعات الجميع.
من جهته قال عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة، الدكتور عبدالله الثابت، إن جامعة الملك سعود تسخر قدراتها وإمكانياتها لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ويلبي احتياجات المجتمع وأفراده ومؤسساته؛ مبينًا أن هذه المذكرة تعد امتدادًا للتعاون القائم بين الجامعتين، وتدعم رؤية المملكة 2030 من خلال تفعيل برامج ومبادرات هذه الرؤية، واستثمار التعليم كجسر منيع وقوي لتحقيق الأهداف وتفعيل المبادرات والابتكارات.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA