وكيل الجامعة يستقبل وفداً من هيئة المنشآت

استقبل سعادة وكيل الجامعة د. عبدالله السلمان سعادة نائب محافظ هيئة المنشآت المتوسطة والصغيرة لتطوير بيئة ريادة الأعمال الأستاذ عصام الذكير، وسعادة مدير عام التخطيط وريادة الأعمال الأستاذ محمد العريفي، وسعادة مدير إدارة ثقافة ريادة الأعمال الأستاذ عبدالله الغليقه، وسعادة مدير الابتكارات التقنية المهندس مازن الطخيس، وسعادة مدير إدارة الشراكات المهندس طارق الشثري من الهيئة، بحضور كل من المشرف العام على معهد ريادة الأعمال بجامعة الملك سعود د. إبراهيم الحركان، ومديرة إدارة ريادة الأعمال د. الجوهرة القويز.
ودار النقاش خلال اللقاء عن سبل تعزيز التعاون بين الطرفين فيما يخص نشر ثقافة العمل الحر والتشجيع على الابتكار وتطوير المشاريع الأكاديمية لمشاريع ريادية.
وقدم الأستاذ محمد العريفي عرضاً شرح فيه مبادرة المشاريع الناشئة الجامعية والتعاون القائم مع الجامعة في سبيل تطوير وتعزيز التعاون بين الطرفين.
ثم قدمت الدكتورة الجوهرة القويز عرضاً عما تقدمه جامعة الملك سعود في مجال ريادة الأعمال من حاضنات ومسرعات أعمال بمعهد ريادة الأعمال، والفعاليات والورش والدورات التدريبية ومقرر ريادة الأعمال بعمادة السنة الأولى المشتركة.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA