وزير التعليم يستقبل أعضاء مجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز

أكد على دوره في إقرارالهيكلة وحوكمة اللوائح والتكامل مع المجتمع

استقبل معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه مؤخراً، أعضاء مجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز، الذي صدرت الموافقة الكريمة مؤخراً على تسميته لمدة ثلاث سنوات.
وأكد معاليه خلال اللقاء على أهمية مجلس الأمناء في إقرار الهيكل والدليل التنظيمي للجامعة، وإقرار القواعد التنفيذية للوائح المالية والإدارية، والتوصية بالموافقة على إنشاء الكليات والعمادات والمعاهد والمراكز والأقسام العلمية، وإقرار الميزانية العامة للجامعة، مشيراً إلى دور مجلس الأمناء في تعزيز العلاقة مع المجتمع ومؤسساته، بما في ذلك القطاع الخاص.
وأوضح أن مجلس الأمناء في جامعة الملك عبدالعزيز هو الأول على مستوى الجامعات السعودية، ونتطلع أن يقدم نموذجاً لبقية الجامعات الأخرى، ومتفائلون بما سيقدمه لدعم الأهداف الإستراتيجية للجامعة، وتحديداً في الحوكمة، وكفاءة الإنفاق، ومواءمة المخرجات مع سوق العمل، واختيار الكفاءات التدريسية، وخدمة المجتمع، مقدماً شكره لرئيس وأعضاء مجلس الأمناء في جامعة الملك عبدالعزيز على حضورهم، وتحمّلهم مسؤولية العمل لخدمة الجامعة.
حضر اللقاء أعضاء مجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز، وهم: رئيس المجلس معالي د. عبدالفتاح بن سليمان مشاط، نائب رئيس المجلس معالي المهندس عبداللطيف بن أحمد العثمان، معالي د. نبيل بن عبدالقادر كوشك، معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، د. سلوى بنت عبدالله الهزاع، الأستاذة نشوى بنت عبدالهادي طاهر، د. هيفاء بنت رضا جمل الليل، د. حمزة بن علي المدني، د. فاتن بنت محمد سايس، د. سوزان بنت محمد القرشي، د. أسامة بن أحمد أبو النجا.
كما حضر اللقاء معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د. محمد بن أحمد السديري، وأمين مجلس شؤون الجامعات د. محمد الصالح.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA