جولة تفقدية لسير الاختبارات النهائية والإجراءات الاحترازية

شملت كليات إدارة الأعمال والآداب والحقوق والتربية

زار وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن صالح النمي، الأسبوع الماضي، عدداً من الكليات، وذلك في إطار جولة تفقدية لمتابعة سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 1442هـ والتأكد من الإجراءات الاحترازية والوقائية المحكمة التي تم اتخاذها على مستوى الكليات.
رافق الدكتور النمي في هذه الجولة المدير التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور أحمد هرسي، ومساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور رائد العقيل، ومساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية لشؤون الطلاب الدكتور عثمان المنيع.
شملت الجولة كلية إدارة الأعمال التي أدى ما يزيد على 5000 طالب وطالبة فيها الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1442هـ في أكثر من 200 قاعة في شطري الكلية «الرجالي والنسائي» في ظل إجراءات احترازية محكمة تم اتخاذها على مستوى الكلية. وشملت الإجراءات الاحترازية تأمين أجهزة قياس الحرارة ومعقمات في مدخل الكلية ووضع ملصقات إرشادية للجلوس، والحرص على تحقيق التباعد أثناء أداء الاختبارات كما تم التأكيد على ضرورة مغادرة المبنى وعدم التجمع قبل وبعد انتهاء الاختبارات، والالتزام بلبس الكمامات في كل الأوقات، وإحضار الأدوات الخاصة بكل طالب وعدم إعارتها لطالب آخر.
كما زار الدكتور محمد النمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية يرافقه الدكتور أحمد هرسي المدير التنفيذي للمدينة الطبية كليات الآداب والحقوق والتربية، وتم خلال الزيارة تفقد القاعات الدراسية والاطلاع على سير الاختبارات والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA