ورشة عمل حول برامج الدبلومات بـ«علوم الرياضة» .. ودورة حول «مستقبل التطوع الرياضي»

برعاية عميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الدكتور سليمان بن عمر الجلعود وبحضور قطاعات مدنية وعسكرية مختلفة أقيمت ورشة عمل حول برامج الدبلومات المختلفة في الكلية بمركز مصادر التعلم، واستمع الجميع لشرح كامل حول هذه البرامج، كما تم أخذ آراء هذه القطاعات حول هذه البرامج باستخدام الاستبانات.

وعلى هامش ورشة العمل حول برامج الدبلومات بالكلية، التقى عميد الكلية الدكتور سليمان الجلعود في مكتبه بالضباط ممثلي المديرية العامة للجوازات، لبحث سبل وتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

كما التقى عميد الكلية رئيس الاتحاد السعودي للتنس وبحث الجانبان سبل التعاون وتعزيز التعاون المشترك.

وبمناسبة اليوم العالمي والسعودي للتطوع وبرعاية عميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الدكتور سليمان الجلعود، نظمت وحدة العلاقات المجتمعية دورة بعنوان «قادة مستقبل التطوع الرياضي» وذلك يوم الأحد 21/4/1442هـ الموافق 6 /12/2020م.
في البداية رحب رئيس الوحدة الدكتور محمد الدوسري بالضيوف الكرام وبمتحدث الدورة الدكتور محمد الشمري، متخصص في القيادة الرياضية بالكلية، ثم قدم شرحا لبرنامج الدورة المرتبط بالجانب النظري للمستوى الأول من سلسلة الدورات التي سوف تقام في مجال التطوع الرياضي بالكلية.
وأكد الشمري على أهمية دعم الجامعة المتمثلة في كلية علوم الرياضة للعمل الرياضي التطوعي ودوره الإيجابي في تنظيم الفعاليات الرياضية الوطنية والدولية. كما شدد على دور القيادة في تطوير الكوادر البشرية ذات الصلة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA