جولة تفقدية لعميد التربية

قام عميد كلية التربية يوم الاثنين الماضي، بجولة تفقدية لقاعات الاختبارات للتأكد من سير الاختبارات والإجراءات الاحترازية المطبقة فيها، وأكد عميد الكلية الدكتور فهد بن سليمان الشايع على الطلاب أثناء جولته بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي عند الدخول للكلية وكذلك داخل قاعات الاختبارات.
صرح بذلك وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية، وأكد أن الكلية تعقد ما يزيد عن 1200 اختبار نهائي لطلاب وطالبات البكالوريوس والدراسات العليا، و 300 اختبار نهائي لمقررات الثقافة الإسلامية ضمن سلة المقررات الاختيارية في الجامعة، تُعقد بالتعاون مع الكليات الأخرى.
وأضاف وكيل الكلية أن الاستعدادات للاختبارات النهائية بدأت مبكرة بتحليل أعداد الطلاب في الفترة الواحدة ومدى قدرة الكلية والقاعات الدراسية على استيعاب الأعداد مع مراعاة الإجراءات الاحترازية وعدم ازدحام الطلاب والطالبات عند مداخل مبنى الكلية.
كما قامت لجان الإرشاد في كلا الجانبين بإعداد تعليمات خاصة بالطلاب والطالبات شملت تعليمات ما قبل الحضور للكلية وفي أثناء تواجدهم فيها، كما قامت الكلية بإصدار تعميم وإعلان للإجراءات المفترض مراعاتها من قبل أعضاء هيئة التدريس.
وأوضح وكيل الكلية أن هذه الجهود أثمرت بسلاسة دخول وخروج الطلاب والطالبات لمباني الكلية، كما ساعدت اللجان في متابعة سير الاختبارات والتأكد من مراعاة الاحترازات الواجب توافرها في القاعات والمبنى.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA