برنامج تدريبي عن «إدارة العمل التطوعي» بالأولى المشتركة

للمشاركة في رفع قدرات وإمكانات هيئة التدريس والطلاب

نظمت عمادة السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود بالتعاون مع إدارة التطوع بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامجًا تدريبيًّا بعنوان «إدارة العمل التطوعي»، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.
وشمل البرنامج عددًا من المحاور منها: مفهوم تطوع المحترفين، ولماذا نتطوع؟، وصناعة المشاريع التطوعية، وأفكار عملية لتحفيز التطوع، وتفعيل التطوع وبناء الفرص، وتفعيل منصة العمل التطوعي.
وشارك هذا البرنامج في تنمية مهارات الهيئة التدريسية والطلبة في العمادة، بشطري الرجال والنساء، وتم منح كل مشارك شهادة معتمدة من الوزارة، وتحتسب للطلبة في السجل المهاري.
وقد أكد عميد السنة الأولى المشتركة د. عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي السعي المستمر بالعمادة للتعاون مع الجهات ذات الصلة، التي تشارك في الارتقاء بمهارات هيئة التدريس والطلاب، وإيجاد برامج تحفز قدراتهم، وتزيد مشاركتهم في الارتقاء بالمجتمع ومكوناته، وكذلك المشاركة في تحقيق أحد أهداف رؤية ٢٠٣٠، وهو تشجيع العمل التطوعي للوصول إلى مليون متطوع، من خلال دورات تدريبية ذات جودة عالية؛ لتشجيع ثقافة العمل التطوعي وتمكينها ونشرها بما ينعكس على زيادة عدد الساعات التطوعية ورفع القيمة الاقتصادية للتطوع وزيادة الفرص التطوعية.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA