كلية المجتمع تعقد اللقاء الثاني مع أعضاء هيئة التدريس

عقدت كلية المجتمع يوم الأحد الماضي 4/6/1442، لقاء مفتوحاً «عن بُعد» مع أعضاء هيئة التدريس بحضور عميد الكلية الدكتور أسامة بن عبدالعزيز الفراج ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس عبر برنامج «زوم».
استهل عميد الكلية اللقاء بالترحيب بالزملاء وشكرهم على جهودهم خلال الفصل الدراسي الأول واهتمامهم بجودة العملية التعليمية في ظل الظروف الحالية المصاحبة لجائحة كوفيد19، ودعاهم إلى الاستمرار على هذا النهج خلال الفصل الدراسي الثاني لما يتركه من أصداء إيجابية لدى طلاب الكلية كما أوضح بعض التحديات التي قد تواجه الطلاب وسبل تلافيها.
ثم تحدث وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية والتعليمية الدكتور صغير بن محمد الصغير، مثنياً على ما ذكره العميد ومركزاً على محور العملية التعليمية وهو الطالب وضرروة الاهتمام بوقته وتدريبه على الجدية، شاكراً الزملاء على تميزهم في ذلك.
كما تحدث وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور أحمد العامري مؤكداً على ماسبق ومركزاً على قضايا الجودة التعليمية في الكلية، كذلك شارك الأستاذ الدكتور عبدالله الزهراني بكلمة محفزة للزملاء أعضاء هيئة التدريس.
وفي نهاية اللقاء؛ تمت الإجابة عن استفسارات أعضاء هيئة التدريس وخُتم اللقاء بشكر الزملاء على مشاركتهم الفاعلة وحضورهم المميز.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA