جهود مميزة لإدارة الخدمات في مواجهة «كورونا»

سخرت وكالة الجامعة للمشاريع ممثلة في «إدارة الخدمات» كافة الإمكانات المتاحة لمواجهة تحديات تفشي فايروس كورونا «covid-19» من خلال دعم ومساندة البيئة التعليمية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لمواجهة هذا الوباء.
وبدأت إدارة الخدمات جهودها بتجهيز فرق عمل لمباشرة أعمال التعقيم والتطهير في المباني الأكاديمية والإدارية بحسب الأدلة الإرشادية والتدابير الوقائية الصادرة من وزارة التعليم والجهود الاحترازية والإجراءات الاستباقية التي تقوم بها وزارة الصحة، وذلك لمباشرة أعمال التعقيم في المواقع للحالات المؤكدة وكذلك للحالات المشتبه بها.
كما باشرت الإدارة بتركيب عدد «530» جهاز تعقيم بالإضافة للعدد الموجود سابقاً «626»، ليصبح العدد الإجمالي «1156» جهازاً، ومباشرة تعبئة أجهزة التعقيم في المباني بشكل دوري بمعدل 1200 لتر من سائل التعقيم أسبوعياً في مباني المدينة الجامعية للطلاب بالدرعية.
كما قامت إدارة الخدمات بدور فعّال خلال فترة اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول الحضورية بالجامعة، وذلك بتطهير وتعقيم مسكات الأبواب والسلالم والمصاعد وكذلك تعقيم القاعات بعد نهاية كل فترة اختبار، وقد تمكنت الإدارة من تطهير وتعقيم «3595» قاعة خلال فترة الاختبارات الفصلية والتي بدأت في 28/4/1442هـ حتى 16/5/1442هـ.
وتأتي تلك الجهود في إطار توجيهات معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، ووكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله بن محمد الصقير، باستثمار كل الإمكانات لمنع تفشي الوباء والالتزام بالإجراءات الاحترازية وفق ما جاءت به تعليمات وزارة الصحة والجهات المختصة، والتشديد على تهيئة البيئة المناسبة لضمان استمرار العملية التعليمية، والحرص على سلامة أبنائنا الطلاب وكذلك أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA