تعديل المواعيد النهائية لإرسال الطلبات للمجلس العلمي

صرح الدكتور عبداللطيف بن أحمد آل غيهب، أمين المجلس العلمي بأنه تم اعتماد تعديل المواعيد الآتية كمواعيد نهائية لإرسال الطلبات ووصولها إلى المجلس العلمي للعام الجامعي 1442هـ وفق قرار المجلس العلمي بجلسته الحادية عشرة للعام الدراسي 1442هـ المعقود يوم الاثنين 21/6/5هـ، وذلك على النحو التالي:
- الاستعانة «مفتوح».
- طلب التفرغ العلمي لعام 1443هـ نهاية دوام يوم الخميس 19/8/1442هـ الموافق 1/4/2021م.
- طلب حضور دورة تدريبية وورشة عمل في مجال التخصص «مغلق».
- طلب الاتصال العلمي نهاية دوام يوم الخميس 19/8/1442هـ الموافق 1/4/2021م.
- طلب الترقية لرتبة أستاذ وأستاذ مشارك نهاية دوام يوم الخميس 19/8/1442هـ الموافق 1/4/2021م.
- طلب نشر الكتب / تأليف / ترجمة «مغلق».
- طلب احتساب الكتب ضمن الحد الأدنى المطلوب للترقية ومواضيع المجلات، نهاية دوام يوم الخميس 19/8/1442هـ الموافق 1/4/2021م.
- التعيين على رتبة أستاذ مساعد / النقل إلى الجامعة «المتقدمين من خارج الجامعة» نهاية دوام يوم الخميس 19/8/1442هـ الموافق 1/4/2021م.
- التعيين على رتبة أستاذ مساعد من داخل الجامعة «منسوبي الجامعة» نهاية دوام يوم الخميس 15/10/1442هـ الموافق 27/5/2021م.

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

Image CAPTCHA