«علوم الرياضة» تنظم المؤتمر العلمي الدولي الثاني «عن بعد»

خلال الفترة «17 - 18» شعبان المقبل

وجهت كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الدعوة للباحثين والعلماء والمتخصصين في مجال علوم الرياضة والنشاط البدني للمشاركة في مؤتمرها العلمي الدولي الثاني الذي سيعقد - عن بعد - عبر المنصة الإلكترونية خلال الفترة من 17 إلى 18 شعبان المقبل.
وأوضح عميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الدكتور سليمان بن عمر الجلعود، أن المؤتمر يهدف إلى طرح العديد من المحاور الهامة التي تواكب المستجدات العالمية مثل: التدريب والمنافسات الرياضية خلال جائحة كورونا، وأهمية برامج الدفاع عن النفس في التعليم قبل الجامعي، وإدارة الرياضة والترفيه في الجوائح والأزمات، والانتقاء وتطوير المواهب الرياضية.
وأضاف أن المؤتمر سيسبقه عدد من الدورات وورش العمل المعتمدة من هيئة التخصصات الصحية، ويقدم ورش العمل عدد من المتخصصين في المجال الرياضي والصحي، وتقام الدورات التدريبية وورش العمل قبل بداية المؤتمر بأسبوع، وتشتمل على تطبيقات عملية وتدريب على أجهزة وقياسات متنوعة.
وأفاد أنه سيتم طرح رابط الاشتراك في الدورات التدريبية وورش العمل على موقع المؤتمر قبل انعقاده بفترة كافية، مؤكداً اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية التي توصي بها الجهات المختصة في المملكة للوقاية من فايروس كورونا «كوفيد-19».

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA