«التربية» تستعرض دورها في جائحة كورونا

بمناسبة اليوم العالمي للتعليم

نظمت كلية التربية لقاء بمناسبة اليوم العالمي للتعليم بعنوان «دور كلية التربية وكياناتها في جائحة كورونا» بمشاركة كيانات الكلية، وتم خلال اللقاء تسليط الضوء على الدور الفاعل لهذه الكيانات خلال الجائحة.
أقيم هذا اللقاء برعاية عميد كلية التربية الدكتور فهد بن سليمان الشايع، وبدعم من المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية برئاسة الدكتور أنس بن إبراهيم التويجري، وأدارته الدكتورة سفانة عسيري، وحضره عدد يتجاوز ال١٧٠ شخصا عبر برنامج الزوم واليوتيوب.
وأوضح عميد كلية التربية خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة ما أولته حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم وتسهيلات لتجاوز هذه الجائحة وكذلك التسهيلات التي قدمت لجميع الشعب وكذلك للتعليم بشكل خاص.
ومن ضمن كيانات الكلية التي بينت الدور الواضح خلال الجائحة مركز التميز البحثي في تعليم العلوم والرياضيات، وقد مثله الدكتور سعيد بن محمد الشمراني، وكذلك وحدة العلاقات العامة والإعلام ومثلها الدكتور محمد بن عبدالله الشهري.
تم خلال اللقاء شرح دور الكلية البارز في تخطي هذه الجائحة والخدمات التي أولتها عمادة الكلية بذكر عدد من الإحصائيات التي تخص تجاوز الجائحة وساهمت بها الكلية.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA