المملكة تحقق مراكز متقدمة في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

حققت المملكة 12 مركزاً متقدماً في جائزة مؤسسة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها 23، حيث تمثلت في خمسة مراكز للبنين، وستة مراكز للبنات في فئة الطالب المتميز، وفئة المعلم المتميز، وفئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، وفئة البحث التربوي على مستوى الوطن العربي.
وفاز في فئة الطالب المتميز كل من: المهند بن محمد حمدي من إدارة التعليم بمحافظة صبيا، سليمان بن نايف الفراج من إدارة التعليم بمحافظة الزلفي، أريج بنت إياس بجوي من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، دانة بنت عقاب التمياط من الإدارة العامة للحدود الشمالية.
وفاز في فئة المعلم المتميز: فالح بن ناصر القحطاني من الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، بدور بنت حسين اليافعي من الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، صالحة بنت مفرح السلماني من إدارة التعليم بمحافظة صبيا.
وفاز في فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة: مدرسة الأمير سعود بن عبد الله المتوسطة للبنين من الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، مدرسة الملك عبدالعزيز الثانوية للبنين من إدارة التعليم بمحافظة النماص، المدرسة الابتدائية 249 للبنات من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، المدرسة الابتدائية 26 للبنات من الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف.
وفي فئة البحث التربوي على مستوى الوطن العربي فاز د. عبدالرحيم فتحي محمد إسماعيل بجائزة البحث التربوي من جامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء.
وقدمت وزارة التعليم التهنئة لأبناء وبنات الوطن الفائزين والفائزات من قادة مدارس ومعلمين وطلاب وباحثين؛ على هذا الفوز المتميز والرائد، الذي يُعد إنجازًا وطنيًا تحقق بدعم القيادة الرشيدة - حفظها الله - ومتابعة واهتمام وزير التعليم، كما يؤكد على سعي الوزارة في نشر التميّز والإبداع في البيئات التعليمية للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال إتاحة الفرصة لمنسوبيها للمنافسة عالمياً في الجوائز والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية، حيث تزخر المؤسسات التعليمية بالكفاءات المتميزة القادرة على تحقيق أعلى مستويات التميّز في الأداء على مستوى الأفراد أو فرق العمل.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA