د. آل الشيخ يدشن المقر الجديد لشركة «تطوير للمباني TBC»

أكد استمرار تطوير البيئة التعليمية وتوفير تقنيات البناء الحديثة

دشن معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ المبنى الجديد لشركة تطوير للمباني «TBC»، بحضور مساعد وزير التعليم د. سعد آل فهيد، وم. فهد بن إبراهيم الحماد الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من مسؤولي التعليم.
وثمّن في كلمته هذه المناسبة جهود القيادة الرشيدة - حفظها الله - في تطوير العملية التعليمية ضمن مسيرة التطوير المباركة في بلادنا، منوهًا بالشراكة بين وزارة التعليم وشركة تطوير للمباني، والتي تقوم بدور حيوي في إحداث النقلة النوعية في ملفَّ المباني المدرسية خلال الأعوام الأخيرة.
وأكد د.آل الشيخ أن وزارة التعليم ستواصل العمل مع شركة تطوير للمباني لتحقيق أهداف الوزارة في تشييد المباني التعليمية النموذجية في جميع المناطق والمحافظات، وفق أعلى المواصفات والمقاييس، معتمدين على الخبرات السعودية التي تقود الشركة نحو ما نتطلع إليه من تميّز وإبداع.
من جهته، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للمباني م. فهد الحماد بالدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - والدعم الكامل من وزارة التعليم بقيادة د. حمد آل الشيخ لتنفيذ مشروعات الشركة، مؤكداً على أن شركة تطوير للمباني تسعى لتحقيق إستراتيجية وزارة التعليم في تهيئة البيئة التعليمية المحفّزة على الإبداع ليواصل الوطن تألقه وازدهاره وتقدمه في قطاع التعليم.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA