«تأثير 2021» معرض إعلامي تفاعلي بجامعة الأميرة نورة

نظمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة في إدارة الإعلام والتأثير المعرفي خلال تدشين الخطة الاستراتيجية 2025 للجامعة، مؤخراً، المعرض الإعلامي السنوي «تأثير 2021» في نسخته الأولى بهدف عرض استراتيجية التأثير المعرفي للجامعة، وذلك بحضور الدكتورة إيناس العيسى رئيسة الجامعة وقيادات الجامعة على أرض مركز المؤتمرات والندوات في الجامعة والذي يعد أول معرض إعلامي تفاعلي رقمي في السعودية.
وعرضت إدارة الإعلام والتأثير المعرفي سلسلة من ملفاتها الإعلامية والمعرفية المرتبطة بالمناسبات المحلية والإقليمية والعالمية، حيث عملت الإدارة من خلال فريق عمل من الكفاءات الوطنية المتخصصة في صناعة الرسالة الإعلامية على مواكبة أبرز الأحداث المهمة على مستوى المملكة التي تشغل الرأي العام والقضايا المحلية والدولية وصناعة محتويات أصيلة وملفات معرفية نشرت عبر منصات الجامعة الرقمية مما أثمر عن 16 ملفا معرفيا تضمنت 700 مادة رقمية.
واستعرض الحضور حزمة من الملفات من أبرزها «ملف نورة والعالم، والمرأة وشهر مارس، ونورة المعرفة والتعليم عن بعد» فيما شاركت الجامعة في صناعة رسالتها الإعلامية من خلال ملفات أخرى منها «الحياة وكورونا، ورمضان نورة، والخط العربي، واليوم الوطني السعودي 90» بينما حضرت في المشهد العالمي من خلال عرض إنتاج فريق العمل لملف شامل عن «استضافة المملكة لقمة مجموعة العشرين» وأخيرا اطلع الحضور على «إنجازات نورة 2020 وسلسلة قصة من نورة» التي عكست من خلالها التفاعل السنوي للجهات التابعة للجامعة.
وكان الدكتور حمد آل الشيخ وزير التعليم قد زار المعرض الإعلامي السنوي «تأثير 2021» بعد تدشينه للخطة الاستراتيجية 2025 للجامعة واستمع أثناء جولته في المعرض لشرح تفصيلي عن الملفات المعرفية، وخطة صناعة المحتوى الإبداعي في الجامعة.

 

0
قم بتقييم هذا المحتوى

إضافة تعليق جديد

التحقق البصري
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA